تصنيف بالفئة

x

مسح الكل

تصنيف

تصنيف

  • هل يمكن حجز مركبة أجرة بقيادة سائقة؟

    نعم، قم باختيار “مركبة الأجرة العائلية” من خلال التطبيق للحصول على خدمة مركبة أجرة مع سائقة.

  • هل أستطيع طلب فاتورة رحلة قمت بحجزها عن طريق تطبيق الهاتف؟

    نعم يمكن طلب الفاتورة عن طريق التطبيق. قم بالنقر على خيار “القائمة” واختر “الحجوزات السابقة”، ثم انتقل إلى تفاصيل الرحلة وانقر على “احصل على الفاتورة”.

  • هل أستطيع طلب فاتورة لرحلة بمركبة أجرة لم أقم بطلبها من مركز الاتصال أو التطبيق؟

    نعم، لطلب فاتورة إلكترونية يرجى إرسال كافة تفاصيل الرحلة إلى [email protected]

  • هل يسمح بنقل الحيوانات الأليفة داخل مركبة الأجرة؟

    لا يسمح بنقل أي حيوان داخل مركبة الأجرة.

  • كيف يمكنني حساب تعرفة الرحلة التقديرية؟

    باستخدام التطبيق، اختر “حساب تكلفة الرحلة” من القائمة ويتم حساب الرسوم التقديرية من خلال تحديد نقطة الانطلاق والنزول.

  • هل بإمكاني تغيير مظهر الخريطة في تطبيق أجرة أبوظبي؟

    يمكن عرض الخريطة بأشكال متعددة عن طريق تغيير الشكل الأساسي في التطبيق، حيث يمكنك اختيار “الخريطة الأساسية” او “الخريطة الجوية” او “خريطة الطرق” عن طريق النقر على زر التغيير المجاور لـزر “بحث”.

  • هل مشاركة أكثر من راكب بشكل عشوائي في مركبة أجرة واحدة مسموح؟

    يمنع مشاركة أكثر من راكب في مركبة الأجرة طبقًا لقوانين وتنظيمات مركز النقل المتكامل.

  • لماذا لا يتم حجز مركبات الأجرة الشاغرة على الطريق للمتعاملين بشكل فوري؟

    يتطلب نظام حجز مركبات الأجرة الحصول على رد السائق بقبول المهمة أولاً قبل إرساله لموقع الحجز، في حال عدم رد السائق، لا يتم تعيينه لأداء هذه المهمة.

  • هل مركبات أجرة أبوظبي آمنة؟

    جميع مركبات أجرة أبوظبي مزودة بكاميرات من قبل الهيئات الرقابية، يتوفر في هذه الكاميرات خاصية البث الحي التي تمكن الهيئات من مراقبة سير الرحلة والتأكد من سلامة كل من السائق والراكب.

  • هل يتطلب استخدام رقم هاتف متحرك من الإمارات في تطبيق أجرة أبوظبي؟

    نعم يجب استخدام رقم هاتف محلي ليتمكن السائق من التواصل مع العميل عند حجز المركبة.

  • كم تبلغ تعرفة مركبة الأجرة؟

    في تطبيق أجرة أبوظبي، انقر على “معلومات حول التعرفة” من القائمة.

  • هل أستطيع تسجيل شكوى عن طريق تطبيق أجرة أبوظبي؟

    نعم يمكن تسجيل شكوى عن طريق خيار “الشكاوى والاقتراحات” في القائمة.

  • ماهي حقوق الراكب والسائق؟

    اختر “الحقوق والمسؤوليات” في قائمة التطبيق والذي يمكنك من الاطلاع على تفاصيل الحقوق الخاصة بك كمستخدم للخدمة والحقوق والواجبات المتعلقة بسائق مركبات الأجرة.

  • كيف يمكنني الإبلاغ عن عن فقدان ممتلكات شخصية في مركبة الأجرة؟

    يمكنكم تسجيل بلاغ مفقودات بإحدى الطرق التالية:

    • التواصل مع مركز الاتصال والذي يعمل على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع على الرقم 600535353 (أو من خارج الدولة على الرقم 0097124186000)
    • تسجيل بلاغ مفقودات عن طريق تطبيق “أجرة أبوظبي” من خلال النقر على خيار “القائمة” واختيار ” الشكاوى والاقتراحات”، من ثم “المفقودات والمعثورات”
    • إرسال بريد إلكتروني مع كافة تفاصيل الرحلة والممتلكات المفقودة إلى [email protected]
  • ما هي المعلومات المطلوبة من المتعامل لتسجيل بلاغ مفقودات؟

    لتسجيل البلاغ يتوجب تقديم وصف مفصل للممتلكات الشخصية التي تم فقدانها في مركبة الأجرة مع ذكر أي سمات خاصة تساعد على تمييزها عن غيرها. بالإضافة إلى معلومات عن الرحلة كأجرة العداد ووقت ومكان صعود المركبة والنزول منها وأي تفاصيل أخرى تساعد على تضييق نطاق البحث وتقليل عدد السائقين بين نقاط الصعود والنزول المذكورة.

X
Cookies help us improve your website experience.
By using our website, you agree to our use of cookies.
Confirm